واع / الاسدي: الكشف عن عدد المتجاوزين على شبكة الحماية الاجتماعية
واع / بغداد/ ز.ن
كشف وزير العمل والشؤون الاجتماعية، احمد الاسدي، اليوم الخميس، عن عدد المتجاوزين على شبكة الحماية الاجتماعية، فيما اكد استرداد نحو 220 مليار دينار منهم.
وقال الاسدي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه “تم الكشف عن 193 ألف متجاوز على شبكة الحماية الاجتماعية منذ انطلاق حملة البحث الاجتماعي الكبرى في 15-1-2023”.
واضاف انه “الكشف عن 27 ألف متجاوز على شبكة الحماية الاجتماعية منذ انطلاق حملة الاسترداد يوم 1/10 من الشهر الحالي”، مبينا انه “تم استرداد نحو 220 مليار دينار منذ انطلاق الحملة الكبرى لكشف المتجاوزين في 15-1-2023”.
واكد الوزير أن “حملات الوزارة مستمرة حتى الانتهاء من استرداد الاموال واعادة تخصيصها لمستحقيها”.
ت/ ز.ن

