واع / الدخيل…. التسجيل على البطاقة الموحدة عن طريق الموقع الرسمي لمحافظة نينوى

واع /مكتب نينوى/ مقدام خزعل
اعلن محافظ نينوى عبد القادر الدخيل عن استحصال موافقة معالي وزير الداخلية بخصوص حجز البطاقة الوطنية الحجز سيكون من داخل الموقع الرئيسي لمحافظة نينوى.

وذكر الدخيل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان معالي وزير الداخلية وافق على تحديد موقع المحافظة في استحصال الموافقات الأصولية لتسجيل على البطاقة الموحدة لأهالي نينوى مجانا بدلا من المكاتب المنتشرة في عموم المحافظة وذلك لاستغلالهم للمواطن الموصلي .

وبين الدخيل انه معالي وزير الداخلية وافق ايضا على تمديد المدة المقررة للعمل البطاقة الموحدة كمدة مفتوحة لأهالي نينوى.
يذكر إن معالي وزير الداخلية قد اعلان في وقت سابق ان اخر موعد للعمل بالبطاقة الموحدة بداية 3/1من العام الحالي.

ت/ ز.ن