واع / الدخيل… تقليل ساعات الدوام الرسمي في دوائر نينوى لمؤازراة المنتخب العراقي
واع /مكتب نينوى /مقدام خزعل
كشف محافظ نينوى عبد القادر الدخيل عن توجه حكومي عن تقليل ساعات الدوام يوم غد الاثنين لمساندة المنتخب العراقي.
وَذكر الدخيل في تصريح نقله مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وجه أن يكون موعد انتهاء الدوام الرسمي في المؤسسات الرسمية كافة، ليوم غد الإثنين، الموافق للتاسع والعشرين من شهر كانون الثاني، سنة 2024، الساعة الثانية بعد الظهر.ويأتي ذلك من أجل إتاحة الفرصة للموظفين، لمؤازرة منتخبنا الوطني في مُباراته أمام المنتخب الأردني الشقيق في بطولة كأس أمم آسيا، متمنياً لفريق منتخبنا وملاكه التدريبي مواصلة نجاحاته في البطولة إلى النهاية.
ت/ز .ن


