واع / حملة لتسليك شبكات مياه المجاري في ايسر الموصل


واع /مكتب نينوى/ مقدام خزعل
أعلنت مديرية مجاري نينوى عن اطلاق حملة لصيانة وتسليك شبكات مياه المجاري من النفايات التي جرفتها مياه الامطار في مناطق متفرقة من الجانب الايسر لمدينة الموصل.

وذكر مصدر اعلامي في مجاري نينوى لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان الحملة جاءت بعد موجة الامطار الاخيرة التي هطلت على محافظة نينوى ومدينةالموصل ،مما تسببت في فيضانات بعض الشوراع و من اجل منع حصول تجمعات مائية او اي سيول .

ت/ز .ن