واع / القبض على ثلاثة أشخاص بتهمة الاتجار بالبشر في السليمانية
واع / بغداد / م . أ
أفادت مديرية شرطة محافظة السليمانية، يوم الأربعاء، أنه تم إلقاء القبض على ثلاثة اشخاص بينهم امرأة بتهمة الإتجار بالبشر.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، أنه بعد تلقي معلومات تفيد بوجود ثلاثة أشخاص يقومون بالاتجار بالبشر، شرعت قوات الشرطة بالتحري والتحقيق، وبعد استحصال قرار القاضي، عثرت مفارز مركز شرطة “أزمر” على اولئك المتهمين وألقت القبض عليهم.
ووفقا للبيان فإنه، حاليا كل من المتهمين الثلاثة: (ت، م، ج)، و(م، ب، ك)، (س، ك، ش) وهم من القومية العربية، تم احتجازهم بموجب المادة (2) من قانون مكافحة الاتجار بالبشر، مؤكدا أن التحقيقات معهم مستمرة.
ت / ر . م


