واع / محافظ الديوانية : وزارة الإعمار باشرت بإجراءات إحالة 42 حياً إلى الشركات المختصة

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

اكد محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الإله الشهد ان حلم أبناء الديوانية أصبح حقيقة بمشاريع إعمارية ترى النور خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال الشهد خلال مؤتمر صحفي عقد في ديوان المحافظة حضره مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان ” وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة باشرت بإجراءات إحالة 42 حياً إلى الشركات المختصة”.

مؤكداً ” ان مجلس الوزراء أصدر يوم امس قرارا بإحالة أعمال المجاري إلى مجموعة الشركات المنفذة بأعمال التأهيل لاختصار الوقت والإسراع في إكمال التأهيل”.

مضيفاً ” نشكر دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس إحسان العوادي لجهودهم الحثيثة في إدراج مشاريع البنى التحتية والخدمية ضمن خطة وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة”.

ت/ ز.ن