واع / قطع طريق محمد القاسم في بغداد لثلاثة أيام

واع / بغداد / م . أ

اعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الجمعة ، قطع سريع محمد القاسم لمدة 3 ايام لربط فضاءات المجسر الجديد.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، أنه “بتوجيه مدير المرور العام اللواء الحقوقي محمد التميمي وبمتابعة مدير قسم شؤون السير وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة باكمال اعمال مجسر قرطبة احد مشاريع فك الاختناقات المرورية (الحزمة الأولى) التي أطلقها رئيس مجلس  الوزراء”.

وأضافت أنه “تم قطع سريع محمد القاسم (اعلى قرطبة) وذلك لربط فضاءات  المجسر الجديد”، مشيرةً الى أن “القطع سيستمر لغاية الساعة السادسة صباحاً من يوم الأحد”.

ت / ر . م