التميمي لـ(واع): العدوان الامريكي سيعجل بخروج قواتها من العراق
واع / بغداد/ ز.ن
اكد القيادي في الاطار التنسيقي رعد التميمي، اليوم السبت، ان العدوان الامريكي سيعجل من خروج قواتها من العراق.
وقال التميمي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “امريكا دولة احتلال وعدوان وهي تمارس غطرسة وترتكب الجرائم في العراق من خلال تكرار عدوانها بذرائع مختلفة، محملا اياها بـ “الوقوف خلف استشهاد واصابة اكثر من 90 الف فلسطيني من خلال دعمها للكيان الصهيوني باكثر من 100 الف طن من الذخائر والاسلحة طيلة 4 اشهر الماضية”.
واضاف، ان “استهداف مواقع في العراق من قبل الطيران الامريكي هو انتهاك للسيادة وسيشكل عامل ضغط لإخراج القوات الامريكية من العراق، اذ ان هذا العدوان يحمل رسائل، بان وظيفتها في المنطقة حماية الكيان الصهيوني بكل الوسائل ومنع اي اصوات تطالب بحق الشعب الفلسطيني، وهذا بحد ذاته انتهاك لكل القوانين الدولية”.
واشار الى ان” الشعب العراقي لن يصمت ازاء العدوان وحناجره ستبقى موحدة حيال اخراج القوات الامريكية من البلاد”.
وشهدت مناطق في غرب البلاد سلسلة غارات امريكية في ساعة متاخرة من مساء يوم امس”.
ت/ ز.ن


