واع /مؤسسة الاعلام العراقي تقدم درعاً لبرنامج المجلس القطري
واع / الدوحة / خاص
قدم الزميل محمود مكي السعد درعاً الى الصحفي القطري راعي برنامج المجلس بأسم مؤسسة الاعلام العراقي ونقل الزميل السعد تحيات الزميل حيدر حسون الفزع رئيس مؤسسة الاعلام العراقي والعاملين فيها الى البرنامج ومقدمه الزميل خالد جاسم الذي عبر عن سعادته وشكره وتقديره لمؤسسة الاعلام العراقي ورئسها الفزع.
وقال من الجميل جداً ان يكون هناك تواصلاً بين المؤسسات الاعلامية الرصينة في هذا الوقت الذي تجتمع فيه الثقافات بمختلف انواعها ونأمل من الجميع التواصل معنا خدمةً لشبابنا ومنتخباتنا وقطر فاتحة ذراعيها للجميع وكرر شكره وتقديره مرة اخرى الى مؤسسة الاعلام العراقي هذا وكان الزميل السعد قد زار برنامج المجلس اثناء تغطيته لبطولة كأس اسيا المقامة في قطر.
ت/ ز.ن


