واع / انتخاب نصيف الخطابي محافظاً لكربلاء وعلي الميالي نائباً اول
واع / كربلاء / ر . م
صوت مجلس محافظة كربلاء، اليوم الأحد، على نصيف الخطابي محافظاً لكربلاء المقدسة وعلي الميالي نائباً اول له.
وقال مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، إن مجلس محافظة كربلاء صوت على نصيف الخطابي محافظاً لكربلاء المقدسة وعلي الميالي نائباً اول، كما تم اختيار قاسم اليساري رئيساً لمجلس محافظة كربلاء ومحفوظ التميمي نائباً له.
وقال الخطابي في مؤتمر صحفي تابعته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، أن “اعضاء مجلس محافظة كربلاء سيعملون ضمن جو سياسي واطار عمل واحد ونحترم ونقدر كل الكتل السياسية”، مبيناً أن “محافظة كربلاء ستكمل قصة نجاحها بمزيد من الاعمار بالتعاون مع الحكومة الاتحادية وبتوجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني”.

