واع / رئيس الجمهورية يعزي بذكرى استشهاد الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام)

واع / بغداد/ متابعة

قدم رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الثلاثاء، التعازي بذكرى استشهاد الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام).

وقال رئيس الجمهورية في تغريدة له على موقع X تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): “نعزي العالم الإسلامي والشعب العراقي بذكرى استشهاد الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام)”.

وأضاف: “نستلهم بهذه المناسبة أسمى القيم والمبادئ في الثبات على الحق والإصلاح والصبر وإحقاق العدل ورفض الظلم والجور”.

وتابع: “نُحيي جموع الزائرين والقائمين على تقديم الخدمات لهم من جموع المتطوعين، ونحيي القوات الأمنية والجهات كافة على جهودهم في إنجاح مراسيم الزيارة”.

ت/ ز.ن