واع / المهندس حسين كاظم لعيبي يفتتح بنايتين في حقل البزركان النفطي

واع / ميسان / كواكب علي السراي

أعلن ” إعلام شركة نفط ميسان : أن المهندس “حسين كاظم لعيبي” مدير عام شركة نفط , قام ‏بافتتاح ميسان بنايتين في حقل البزركان النفطي , بالتعاون مع شركة “سينوك الصينية” المشغل ‏الرئيسي لحقول ( البزركان ، الفكه ، أبو غرب ) , بحضور مدير هيأة تشغيل حقول ميسان المهندس ‏‏”عماد حسين سيد” وعدد من الكوادر العاملة في الحقل , بالإضافة إلى الكوادر القيادية العاملة في ‏شركة سينوك .‏

ومن جانبه” بين مدير عام شركه نفط ميسان : في كلمة له “أن الإدارة العليا للشركة ماضية في ‏تنفيذ ما تم وضعه من خطط وبرامج للنهوض بالواقع الإنتاجي والبنى التحتية , وأننا نبارك الجهود ‏المبذولة من قبل كوادر هيأة تشغيل حقول ميسان , والشركات الأجنبية العاملة معها والساعية لتقديم ‏الخدمات للعاملين , حيث لاحظنا مدى التقدم الحاصل في الحقل وهو أن دل على شيء فانه يدل على ‏مدى الإصرار والتحدي لدى منتسبي الشركة ” , كما أشار إلى أن المشروعين اللذين تم افتتاحهما ‏اليوم يعدان من ضمن مشاريع البني التحتية المهمة والحيوية لما يقدمانه من خدمات للكوادر العاملة ‏في هيأة تشغيل حقول ميسان ‏‎ .‎

وأضاف الإعلام موضحأ , لوكالة أنباء الإعلام العراقي / واع : أن البناية الأولى هي القاعة الرياضية ‏وبناية المطعم حيث إن مشروع القاعة الرياضية والذي شيد على مساحة 2800 م٢ يضم صالة ‏الألعاب الرياضية التي تحتوي على ملعب واحد لكرة السلة وستة ملاعب لكرة الريشة وملعبين لكرة ‏القدم بمساحة 40 م × 20 م لكل منهما ويضم أيضا غرفة التخزين وغرفة خزان المياه وغرف ‏الخدمة الأخرى, فيما شملت البناية الثانية ( المطعم ) والذي شيد على مساحة 2300 م٢ وهو عبارة ‏عن مبنى خرساني مسلح في الطابق الأرضي , والذي يضم قاعتين منفصلتين لتناول الطعام تتسع كل ‏منهما لـ 200 موظف ويحتوي مطبخ منفصل وغرفة طعام ومخزن ودورات مياه , علما” أن البنايتين ‏تقدمان خدماتهما للكوادر الوطنية والأجنبية العاملة في المجمع النفطي – المخيم الدائم‎ .‎