واع /القبض على 4 متهمين في ميسان
واع / ميسان / م. م
أعلنت قيادة شرطة محافظة ميسان ، اليوم السبت ، عن إلقاء القبض على 4 متهمين برمي عبوة ناسفة محلية الصنع على منزل احد المواطنين ، فجر اليوم في احدى مناطق المحافظة .
وذكرت القيادة في بيان تلقت وكالة انباء الاعلام العراقي / واع نسخة منه ، أن قوة مشتركة من قسم شرطة البلدة وشرطة النجدة وقوة من الشرطة الاتحادية وبعمل استخباري من جهاز الامن الوطني ومديرية استخبارات المحافظة ، وبإمرة مدير قسم البلدة العميد (احمد صاحب دشر) ، وعلى الفور بعد سماع صوت انفجار ضمن قاطع المسؤولية ، توجهت “القوة” إلى محل الحادث ، حيث تبين قيام أشخاص بإلقاء عبوة ناسفة على احد المنازل السكنية في منطقة حي الحسين الجديد (دور التجاوز) ووقوع اصابات لبعض افراد المنزل بجروح ، ليتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج .واضاف البيان ، انه ومن خلال البحث والتحري وبالاستدلال على افادة صاحب المنزل وطلبه للشكوى ، تم التعرف على (4) اشخاص والقاء القبض عليهم بتهمة استهداف المنزل ، وذلك بسبب خلافات عائلية ، كونهم على صلة قرابة مع صاحب المنزل (خالهم) .
وأشار البيان ، الى تسليم المتهمين إلى جهة الاختصاص لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم .
ت/ ز.ن


