المالكي لـ(واع): السنة والأكراد لم يحضروا جلسة البرلمان

واع / بغداد / ر . م

أكد عضو مجلس النواب رائد المالكي، اليوم السبت، أن جلسة البرلمان اليوم لم يحضرها النواب السنة والاكراد.

وقال المالكي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، إن “قانون إخراج القوات الأميركية من البلاد يمنح فرصة للحكومة العراقية للتفاوض من أجل ذلك”، مبينا أنه “يجب اتخاذ موقف موحد تجاه تواجد الاحتلال الأجنبي في العراق”.

وأضاف أن “هناك من يريد التعايش مع الاعتداءات والانتهاكات على سيادة العراق”، موضحا أن “من المعيب الاكتفاء ببيانات الإدانة والاستنكار تجاه الاعتداءات الأميركية على سيادة العراق”.

وبين المالكي أن “لا حضور يذكر للمكون السني تجاه الحرب على غزة والدماء التي تسفك في العراق ولبنان واليمن لكونها دماء شيعية “، مطالبا بـ”مناقشة  انهاء التواجد التركي وغيره في العراق”.

ت / ر . م