واع / النزاهة تخاطب رئاسة الجمهورية بشأن محافظ الأنبار

واع / بغداد

وثيقة صادرة من هيئة النزاهة ، الاحد ، تخص محافظ الأنبار الجديد محمد نوري.

وجاء في الوثيقة المعنونة الى رئاسة الجمهورية، حصلت عليها (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) نسخة منه، الى وجود ملف يتعلق بمحمد نوري مودع لدى دائرة الوقابة التابعة للهيئة ما زال قيد الاجراءات التدقيقية. 

وانتخب مجلس محافظة الانبار يوم الاثنين الماضي، محمد نوري محافظا بالاجماع. 

وأدناه نص الوثيقة..

ت / ر . م