البولاني لـ(واع): ما حصل في جلسة البرلمان التداولية بالأمس يعد انتكاسة
واع / بغداد / ر . م
أكد عضو ائتلاف دولة القانون، علي البولاني، اليوم الأحد، أن ما حصل في جلسة البرلمان التداولية يعد انتكاسة حقيقية.
وقال البولاني في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، إن “هناك تردد لدى بعض النواب تجاه الأخذ بالدور الحقيقي للبرلمان”، معتبرا “ما حصل في جلسة البرلمان التداولية بالأمس انتكاسة حقيقية”.
وأضاف، أن “تحالف إدارة الدولة قام على مرتكزات عديدة أهمها الحفاظ على سيادة العراق”، لافتا الى أن “النواب الشيعة يمتلكون أدوات كثيرة بضمنها تمرير بعض القوانين وأداء بعض الالتزامات”.
وتابع البولاني، أنه “من المتوقع سيكون هناك حضور نيابي في جلسة البرلمان المقبلة مثل جلسة الأمس”.
ت / ر . م


