واع / الشمري يفتتح مديرية شرطة شمالي محافظة البصرة
واع / البصرة / م.أ
افتتح وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الاثنين، مديرية شرطة شمالي محافظة البصرة.
وذكر بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، افتتح اليوم، مديرية شرطة شمالي محافظة البصرة في قضاء الدير”.
وأضاف البيان أن “افتتاح المديرية جاء لتعزيز الأمن والاستقرار وتقديم الخدمات للمواطنين في القضاء”.
ت/ ز.ن


