واع /الحكيم يشدد على ضرورة إيقاف حرب غزة
واع / بغداد/ م.أ
شدد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيد عمار الحكيم، على ضرورة إيقاف الحرب على قطاع غزة.
وذكر بيان لمكتبه تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان السيد الحكيم “استقبل صباح اليوم سفير جمهورية بنغلاديش الشعبية لدى العراق (آمدي فضلول باري)، وتبادلا وجهات النظر حول العلاقات البينية بين البلدين، وتطورات الأحداث في المنطقة لاسيما في غزة المنكوبة”.
وشدد السيد الحكيم “على ضرورة إيقاف الحرب” محذرا من “توسع نطاق الصراع في المنطقة نتيجة السكوت عما يجري من إبادة جماعية وانتهاك لكل القيم والقوانين والمبادئ الدولية”.
وأعرب السيد الحكيم عن “إدانتنا الشديدة للقصف الممنهج على مدينة رفح على الرغم من كونها الملاذ الأخير للمدنيين والنازحين” مؤكدا “أهمية تنسيق المواقف فيما يتعلق بالقضايا الإسلامية”.
ت/ ز.ن


