واع / قائد قوات الشرطة الاتحادية يتفقد مقر آمرية السجون
واع / بغداد / م . أ
تفقّد قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق “صالح ناصر العامري” ، اليوم الثلاثاء ، مقر آمرية السجون الوحدة الخامسة في سجن بابل المركزي.
وذكر بيان لقيادة الشرطة الاتحادية تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ” ان العامري عقد مؤتمرا امنيا استمع خلاله الى ايجاز مفصل حول الاجراءات الامنية المتخذة والخطط الموضوعة وانفتاح قطعات الوحدة وآلية تنفيذ المهام والواجبات التي تضمن توفير الحماية الكاملة لسجن بابل المركزي . وابدى التوجيهات بضرورة الاهتمام بتعزيز التحصينات الامنية والتدابير الاحترازية ، مع التأكيد على استمرار تحديث الخطط والاساليب الضامنة لمنع حدوث اي خرق امني “.
واكد قائد الشرطة الاتحادية اهمية متابعة تقديم الخدمات الادارية الكاملة للمنتسبين من التجهيزات واماكن الاستراحة ونوعية الارزاق المقدمة لهم ، فضلاً عن الاهتمام بالجانب الصحي ، بالاضافة الى اهمية التعامل الحسن مع ذوي النزلاء اثناء المراجعات والعمل وفق مبادئ حقوق الانسان .
كما اجرى جولة في مقر الوحدة افتتح خلالها عددا من الشعب المؤهلة حديثاً ، كما التقى بمدير السجن “عباس ناصر شمخي” الممثل عن دائرة الاصلاح، و ناقش معه سبل التعاون والتنسيق المشترك والضامن لتوفير الحماية الكاملة للسجن . كما شملت الزيارة تفقد المكاتب الادارية وقاعة سيطرة كاميرات المتابعة وابراج الحماية ، اشاد خلالها الفريق العامري بروح العزم والمثابرة لدى منتسبي الآمرية ضباطاً ومراتب ودورهم في تنفيذ المهام الموكلة اليهم بكل كفاءة واقتدار .
ت / ر . م


