واع/ توجيه من السوداني للوزارات والتشكيلات الحكومية
واع / بغداد / م . أ
وجه رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، الوزارات بالاستمرار بتنفيذ عملية الإصلاح الإداري.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء تلتقه (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)،أن “السوداني وجه الوزارات والتشكيلات الحكومية كافة، باستكمال إدخال بيانات موظفيها في ضمن برنامج تسجيل الموظفين وجباية التوقيفات التقاعدية، الخاص بصندوق تقاعد موظفي الدولة، مع تحديث المتغيرات التي تطرأ على الموظفين تحديثًا دوريًّا مستمرًّا”.
وأضاف، “إشعار وزارة المالية، صندوق تقاعد موظفي الدولة، الأمانة العامة لمجلس الوزراء بالتشكيلات الممتنعة والمتلكئة في تسجيل بيانات موظفيها وتحديثها”.
وتابع، “مراجعة ديوان الرقابة المالية الاتحادي أسماء التشكيلات المبينة في الفقرة (2)، واعتماد إمكان الاستجابة لتسجيل بيانات الموظفين ضمن مؤشرات تقويم الأداء للوزارات والمديرين العامين”.
وأكد على “إيقاف التمويلات للدوائر التي لا تستجيب”.
هذا وعقد مجلس الوزراء جلسته الاعتيادية السابعة برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني في وقت سابق من اليوم.
ت / ر . م


