المالكي لـ(واع): يؤكد عدم قناعة البرلمان باجوبة رئيس شبكة الإعلام

واع / بغداد / ر . م

أكد عضو مجلس النواب، رائد المالكي، اليوم الثلاثاء، أن عدم قناعة البرلمان بأجوبة رئيس شبكة الإعلام، نبيل جاسم، يدل على إعفائه من منصبه.

وقال المالكي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إن “الأسئلة الاتهامية الموجهة لرئيس شبكة الإعلام العراقي بلغت 24 سؤالا واكتفيت بـ 12 منها فقط”، مبينا أنه “كانت هناك محاولات لكسر النصاب القانوني في البرلمان من قبل بعض النواب”.

وأضاف، أنه “كان هناك اعتراف واضح من قبل رئيس شبكة الإعلام بارتكاب مخالفات قانونية”، مؤكدا أن “عدم قناعة البرلمان بأجوبة نبيل جاسم يدل على إعفائه من منصبه وحجب الثقة عنه”.

وتابع، أن “مصالح شخصية كانت حاضرة لعرقلة جلسة الاستجواب”، مشيرا الى أن “الشخصية التي ينبغي أن تدير شبكة الإعلام  عليها العمل بمهنية تامة”.

ت / ر . م