نائب سابق لـ(واع): جلسة انتخاب العيداني شهدت حضور عضو عن تحالف نبني ودولة القانون

واع / بغداد / ر . م

كشف النائب المستقل عدنان الجابري، اليوم الثلاثاء، أن جلسة انتخاب العيداني شهدت حضور عضو عن تحالف نبني ودولة القانون.

وقال الجابري في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إن “الاتفاق كان ان يكون المحافظ في البصرة من تصميم”، مبينا أن “جلسة انتخاب العيداني شهدت حضور عضو عن تحالف نبني ودولة القانون”.

وأضاف أن “المرحلة المقبلة هي مرحلة صعبة على المحافظين”.

ومن جانب اخر أكد الجابري أن “الكلام عن استحداث مناصب في مجلس النواب غير صحيح”.

وأشار إلى أن “المندلاوي يتعرض لضغوط بسبب إدارة الجلسات”

ت / ر . م