واع / اختتام رائع لبطولة اندية العراق بالبليارد والسنوكر
واع /بغداد/ غازي الشايع
اختتمت يوم امس بطولة اندية العراق بالبليارد والسنوكر التي جرت منافساتها على قاعة مركز العلوية في العاصمة بغداد وشهدت البطولة التي بدات من التاسع من الشهر الحالي ولغاية يوم امس تنافسا مثيرا بين الاندية المشاركة والتي بلغ عددها 54 ناديا ويمثل الاندية 350 لاعبا وقد شهد ختام البطولة التي حضرها الاستاذ ابراهيم عضو الهيئة العامة للجنة الاولمبية الوطنية رئيس ممثلية اللجنة الاولمبية في الانبار وحضر ايضا السيد علي البلداوي رئيس اتحاد البيسبول والسيد احمد عطية رئيس نادي العدل الرياضي اضافة الى رئيس اتحاد البليارد والسنوكر الاستاذ شمس الدين الكناني واعضاء اتحاد البليارد وجمع غفير من محبي اللعبة وتم في ختام البطولة توزيع الجوائز على الفائزين وعلى النحو الاتي
الأندية الفائزة في بطولة السنوكر نادي تلسقف المحافظة نينوى
1- الاول محمود تركي ذهبية
2- عبد الله فلاح فضية نادي صلاح الدين محافظة صلاح الدين
3- عمر محمد برونزية نادي النهرين محافظة واسط
4- الثالث صدر الدين حسيب صدر برونزية نادي البيشمركة محافظة سليمانية
الأندية الفائزة في بطولة فردي متقدمين 10 كرات بليارد
اسم الاعب الميدالية النادي المحافظة
1- حيدر عبد الستار ذهبية نادي الكاظمية محافظة بغداد
2- فهد عبد الأمير فضية نادي الزبير محافظة البصرة
3- حسين شنان برونزية نادي الكوفة الكوفة ال نجف الاشرف
4- كرار عبد الواحد برونزية نادي البصرة محافظة البصرة
بطولة 9 كرات زوجي
1- امير علي/مهند ذهبية نادي بابل محافظة بابل
2- عبدو الكظماوي/مضر فضية النعمانية واسط
3- علي صبري /كرار برونزيةنادي شباب البصري محافظة البصرة
4- كنعان /محمد برونزية نادي الانبار محافظة الانبار الناشئين 10
1- حسن محمد ذهبية نادي صلاح الدين محافظة صلاح الدين
2- رضا حسن فضية نادي السماوة محافظة السماوة
3- عادل سيف برونزية نادي الموارد المائية محافظة بغداد
4- عبد الله محمود برونزية نادي الكاظمية محافظة بغداد
ت/ ز.ن


