واع / محافظة بغداد تستنفر آلياتها للسيطرة على مياه الامطار

واع / بغداد / م . أ

استنفرت محافظة بغداد ، آلياتها للسيطرة على مياه الامطار في مناطق الاطراف.

وذكرت محافظة بغداد في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان النائب الفني هاني نور الله، ومدير مجاري محافظة بغداد فراس عبد الله، قاما بجولة ميدانية لمناطق جنوب وشرق ، وشمال العاصمة استمرت إلى ساعات متأخرة من مساء امس الجمعة، وامتدت إلى صباح اليوم السبت لمناطق كويريش ضمن ناحية الرشيد والمعامل في قضاء الزوراء بحضور النائب كامل عنيد، وغيرها من مناطق الاطراف”.

وقال النائب الفني، بحسب البيان، ان ” المحافظ وجه بالاستجابة السريعة لمناشدات المواطنين الكرام والتواجد الميداني للعاملين في محطات ومراكز المجاري لسحب الامطار عن الشوارع والطرق الفرعية، وتشغيل محطات الضخ بكامل طاقاتها التصريفية وانتشار فرق الصيانة والآليات التخصصية”.

واضاف :” ان الملاكات الفنية لمديرية المجاري استنفرت لتصريف واستيعاب كميات الامطار، وكذلك استمرار العمل في المناطق غير المخدومة بتشغيل المحطات ومضخات الديزل لتصريف مياه الامطار وبدعم الجهد الآلي للمراكز التابعة للمديرية”.

ت / ر. م