واع /محافظة ميسان : توزيع (٢٩٨) قطعة ارض سكنية في قضاء العمارة

واع / ميسان / محمود مكي السعد ء

بحضور وأشراف من قبل محافظ ميسان السيد علي دواي لازم رئيس لجنة توزيع قطع الأراضي السكنية في محافظة ميسان . تم توزيع وجبة جديدة من قطع الأراضي السكنية في مديرية بلدية العمارة والتي خصصت لشرائح (شهداء الحشد الشعبي وشهداء النظام البائد وشهداء العمليات الإرهابية) وبعدد (٢٩٨) قطعة أرض سكنية وذلك بعد استكمال كافة الإجراءات الإدارية والقانونية للمعاملات المستوفية للشروط . وكان ذلك بحضور أعضاء لجنة توزيع قطع الأراضي السكنية وجمع من المواطنين المشمولين بالتوزيع .
وقال السيد المحافظ لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع : أن محافظة ميسان مستمرة في فرز قطع الأراضي السكنية من قبل بلدية العمارة وبلديات ميسان والتي ستوزع في وجبات متتالية على جميع الشرائح المشمولة بالتخصيص وبحسب المتوفر من الأراضي المفروزة .
وأكد على المضي بسياسة إيجاد السكن المناسب للمواطنين وخصوصاً عوائل الشهداء والجرحى والموظفين وكافة الفئات الأخرى بعد استكمال فرز أراضي جديدة من قبل بلدية العمارة وبلديات ميسان . علماً : أن محافظة ميسان تقوم بين فترة وأخرى بتوزيع قطع أراضي سكنية للشرائح المشمولة وحسب توفر المساحة الكافية واللازمة في حدود تلك البلديات، وخلال الأعوام الماضية تم توزيع أكثر من (٣٠،٠٠٠) ألف قطعة أرض سكنية لمستحقيها من مختلف الشرائح المشمولة بالتخصيص.

ت/ ز.ن