واع / الحشد يعقد اجتماعاً لمناقشة الخطة الأمنية للزيارة الشعبانية

واع / بغداد / م . أ

عقدت قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي، الثلاثاء، اجتماعا أمنيا لمناقشة الخطة الأمنية والخدمية الخاصة بزيارة النصف من شعبان في محافظة كربلاء المقدسة.

وذكر بيان، لهيئة الحشد الشعبي، تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)،انه “جرى خلال الاجتماع مناقشة الاستعدادات الخاصة بالزيارة الشعبانية المباركة وجهوزية قطعات الحشد الشعبي والقوات الامنية باشراف قيادة العمليات المشتركة واللجنة الأمنية العليا للإشراف على الزيارات المليونية وبالتعاون مع القوات الأمنية والعتبات المقدسة والدوائر الخدمية”.

وأشار الى “اكتمال كافة الاستعدادات الأمنية والخدمية المطلوبة لانجاح الخطة الخاصة بالزيارة المليونية والتي يشارك فيها ملايين الزوار من داخل العراق وخارجه لاحياء ذكرى مولد الإمام المهدي المنتظر (عج)”.

ت / ر . م