واع / القبض على امرأة محكومة بالاعدام في بابل
واع / بغداد / م . أ
أعلنت شرطة بابل ، اليوم الاربعاء ، القبض على امرأة هاربة صادر بحقها حكم غيابي بالاعدام من محكمة جنايات بابل لقتلها زوجها بطريقة وحشية في ناحية الاسكندرية .
وذكر مدير اعلام شرطة بابل العميد عادل الحسيني في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)،”ان المحكومة هربت من مكان الحادث بعد ارتكابها الجريمة ، وظلت متوارية عن الانظار لسنوات” .
واضاف:” بفضل جهود الاجهزة الأمنية في محافظة بابل ، تمّ الاستدلال على مكانها في احدى مناطق العاصمة بغداد ، وبالتعاون مع الاجهزة الامنية في بغداد ، تم القبض عليها ونقلها الى جهة الطلب في محافظة بابل لاكمال الاجراءات القانونية اللازمة بحقه.
ت / ر . م

