واع / كسر في انبوب للنفط في البصرة
واع / البصرة / ر . م
أفاد مصدر أمني، مساء اليوم الأربعاء ، بحدوث كسر لأنبوب نفط رئيس شمالي محافظة البصرة.
وذكر المصدر لـمراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان الكسر حصل “أثناء أعمال بناء بوابة الكرمة بمنطقة الطوبة والنخيلة في البصرة”.
وبين، ان “الأنبوب مخصص لنقل النفط الخام في أبي صخير” شمالي مركز البصرة.
ت . ر . م


