واع / كسر في انبوب للنفط في البصرة

واع / البصرة / ر . م

أفاد مصدر أمني، مساء اليوم الأربعاء ، بحدوث كسر لأنبوب نفط رئيس شمالي محافظة البصرة.

وذكر المصدر لـمراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان الكسر حصل “أثناء أعمال بناء بوابة الكرمة بمنطقة الطوبة والنخيلة في البصرة”.

وبين، ان “الأنبوب مخصص لنقل النفط الخام في أبي صخير” شمالي مركز البصرة.

ت . ر . م