واع/ المالية توجه بإستمرار الدوام الرسمي يومي الجمعة والسبت
واع / بغداد / م . أ
وجهت وزيرة المالية طيف سامي، اليوم الخميس باستمرار الدوام الرسمي يومي الجمعة والسبت المقبلين لاستكمال إجراءات تمويل رواتب موظفي الدولة ومنتسبي القوات الأمنية لشهر شباط.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان” وزيرة المالية طيف سامي، وجهت باستمرار الدوام الرسمي يومي الجمعة والسبت في دائرة المحاسبة”.
وأضاف البيان، ان “التوجيه لاستكمال إجراءات تمويل رواتب موظفي الدولة ومنتسبي القوات الأمنية لشهر شباط الحالي”.
ت / ر . م


