واع / عمليات البصرة تتلف مخلفات حربية في منطقة الشلامجة الحدودية
واع / بغداد / م . أ
اعلنت قياده عمليات البصرة ، اليوم الخميس ، عن اتلاف مخلفات حربية وقنابل عنقودية في حقلي الرميلة الجنوبي والطوبة النفطي والشلامجة .
وذكرت القيادة في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان سرية هندسة ميدان القيادة تقوم باتلاف مخلفات حربية وقنابل عنقودية في حقل الرميلة الجنوبية وحقل الطوبة النفطي ومنطقة الشلامجة للفترة من 20 شباط الحالي ولغاية 5 اذار المقبل “.
ودعت القيادة المواطنين الى الانتباه الى ذلك .
ت / ر . م


