واع / عمليات البصرة تتلف مخلفات حربية في منطقة الشلامجة الحدودية

واع / بغداد / م . أ

اعلنت قياده عمليات البصرة ، اليوم الخميس ، عن اتلاف مخلفات حربية وقنابل عنقودية في حقلي الرميلة الجنوبي والطوبة النفطي والشلامجة .

وذكرت القيادة في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان سرية هندسة ميدان القيادة تقوم باتلاف مخلفات حربية وقنابل عنقودية في حقل الرميلة الجنوبية وحقل الطوبة النفطي ومنطقة الشلامجة للفترة من 20 شباط الحالي ولغاية 5 اذار المقبل “.

ودعت القيادة المواطنين الى الانتباه الى ذلك .

ت / ر . م