واع / مدير عام شركة نفط ميسان يجري زيارة لهيأة الحقول ‏

واع / ميسان / كواكب علي السراي

اجرى المهندس ( حسين ‏كاظم لعيبي ) مدير عام شركة نفط ميسان الحقول جولة ميدانية لمقر هيأة حيث التقى خلالها ‏بالسيد مدير الهيأة المهندس ( سعد فاخر صالح ) ، والكوادر الهندسية والفنية والإدارية ، مستمعا” ‏لأرائهم وأفكارهم والمشاريع والخطط المستقبلية التي تخص مجمل مفاصل العمل .‏

وذكر” أعلام شركة نفط ميسان في خبر خص به وكالة أنباء الأعلام العراقي / واع ان مديـــر عام شركة نفط ميسان المهنــدس ( حســـين كاظــم لعيبـــي ) قال أن الإدارة ‏العليا حريصة على لتلبية احتياجات جميع الهيآت والأقسام الرأسية من متطلباتــها ومستلزماتها ‏الضرورية , والعمل على تكثيف الجهود لتحقيق التنمية المستدامة في نشاطات الشركة والارتقاء ‏بفعالياتها وانجاز مشاريعها الحيوية وأهدافها الاستراتيجية .‏

وأضاف ( لعيبي ) معبرا “: عن دعمه لجميع الأنشطة التي تنفذها الهيأة وعلى كافة الأصعدة ، لكونها ‏تمثل ركيزة مهمة من ركائز شركة نفط ميسان وتساهم وبلا شك في تعزيز مكانتـــها وتطور العمليات ‏النفطية بحقولها , من خلال جميع الأقسام والشعب التابعة لها بفضل الخبرات والتجارب المكتسبة ‏والتعاطي مع التطور التكنولوجي وعلى كافة المستويات ، وبما يخدم الشركة ومسيرتها الحافلة ‏بالعطاء .‏

ويذكر : إن مدير عام الشركة قام بجولة في بناية هيأة الحقول شملت كافة أقسامها وشُعبها ، مثنيا” ‏على دور الجهد الوطني للارتقاء بمشاريع ونشاطات الشركة وبما يخدم الصالح العام . ‏

ت/ز .ن