واع / اليوم.. أربع مواجهات في انطلاق الجولة الـ17 من دوري نجوم العراق

واع / بغداد/ متابعة

تنطلق اليوم الخميس، مباريات الجولة السابعة عشرة من منافسات دوري نجوم العراق للمحترفين بكرة القدم بإقامة أربع مواجهات في بغداد والمحافظات.

إذ يحل فريق الشرطة ضيفاً على نوروز في ملعب السليمانية في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً، في مواجهة يسعى من خلالها القيثارة الى مواصلة ملاحقة القوة الجوية المتصدر والمنافسة على لقب الدوري، في حين يتطلع نوروز لتحقيق نتيجة إيجابية تؤهله للبقاء ضمن المربع الذهبي.

وفي لقاء ثانٍ يلاقي الطلبة خصمه الحدود في لقاء يطمح فيه الأنيق إلى الوصول للفوز الرابع توالياً، فيما يأمل الحدود في تعويض خسارته الأخيرة على يد نفط ميسان، من أجل تصحيح المسار، وفي بقية لقاءات اليوم يلعب الميناء أمام دهــوك، بالوقت الذي يستضيف فيه أربيل متحديه أمانة بغداد.

وتستكمل غداً الجمعة منافسات الجولة حينما يلعب الجوية المتصدر أمام نفط البصرة سعياً منه لتعزيز موقعه والحفاظ على سجله خالياً من الخسارة، من جانبه يبحث نادي القاسم عن استعادة الثقة حينما يقابل كربلاء، بدوره يحط النجف الرحال بغية ملاقاة الكرخ، ويحل النفط ضيفاً على نفط ميسان، بينما ينشد الكهرباء الفوز بمواجهة نفط الوسط، على أن تختتم الجولة بعد غد السبت بإقامة مباراة واحدة تجمع زاخو والزوراء.

ت/ ز.ن