الحلاوي لـ(واع): ماضون بتشريع قانون مكافحة البغاء
واع / بغداد / ر . م
أكد رئيس كتلة الصادقون النيابية حبيب الحلاوي، اليوم السبت، المضي بتشريع قانون مكافحة البغاء، فيما أشار إلى أهمية القانون لتجريم الأفعال الشاذة.
وذكر الحلاوي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان، “العراق بلد شرقي والبغاء من الأفكار الدخيلة على الشعب العراقي”، مبينا أن “هناك تحركات نيابية من أجل تشريع القانون داخل قبة البرلمان “.
وأضاف أن ” قانون مكافحة البغاء من القوانين المهمة وسيعزز ببنود قانونية تمنع تداول البغاء بين المجتمع العراقي، مؤكدا أن مجلس النواب سيمضي بتشريع قانون مكافحة البغاء خلال الجلسات القادمة”.
ت / ر . م


