واع / الدخيل.. مستشفى ربيعة العام جاهز لاستقبال المرضى
واع/ مكتب نينوى /مقدام خزعل
أعلن محافظ نينوى عبد القادر الدخيل عن اكتمال كافة فقرات مشروع مستشفى ربيعة العام وإن قسم الاستشارية جاهز لاستقبال المرضى المراجعين من أهالي الناحية والنواحي والقرى القريبة عليها لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم.
وذكر الدخيل في تصريح نقله مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان مستشفى ربيعية جُهِزَ بأحدث الأجهزة الطبية ومن مناشئ عالمية رصينة، مؤكداً قرب افتتاح الأقسام الأخرى فيه خلال الأيام المقبلة اضاف الدخيل ان حكومة المحلية في نينوى عازمة عن انهاء الملف الصحي في نينوى وانهاء معانات المواطنين لحصول على العلاج.
ت/ ز.ن


