واع / شابات السلة يحققن الفوز الأول في افتتاح منافسات البطولة العربية

واع / كركوك

تمكن منتخب الشابات بكرة السلة، اليوم الأحد، من تحقيق أول فوز على المنتخب العماني بنتيجة 14-3 في افتتاح منافسات البطولة العربية  3*3 تحت سن  18 سنة .

وقال رئيس نادي غاز الشمال وريا جلال لــ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): إن” شابات نادينا افتتحن مشوارهن بالفوز على شابات المنتخب العماني صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 14-3″.

وأضاف أن ” هذه المشاركة الخارجية الثانية لنادينا على المستوى العربي ونأمل من خلالها اكتساب الخبرة وتطوير الرياضة النسوية في نادينا ، مؤكداً أن الفوز مهم جداً  لزرع الثقة لدى الفريق في مواصلة تقديم أفضل العروض”.

ت/ ز.ن