واع / الصادقون النيابية تؤكد دعمها لمحافظ بابل عدنان فيحان

واع / بغداد / م . أ

أكدت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، دعمها لمحافظ بابل عدنان فيحان من اجل تقديم الخدمات إلى أهالي المحافظة.

وذكرت الكتلة في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، أن “وفداً من كتلة الصادقون النيابية، اجرى اليوم، زيارة الى محافظة بابل قدم خلالها التهاني والتبريكات الى محافظها الجديد عدنان فيحان الدليمي بمناسبة تسنمه مهام عمله محافظاً لبابل”.

وأضافت أن “الوفد اعرب عن ثقته بنجاح عدنان فيحان الدليمي، في مهمته الجديدة و تحقيق تطلعات ابناء المحافظة بالنهوض بمستوى الخدمات و رفع وتيرة العمل لإنجاز المشاريع المتلكئة لاسيما مع مايمتلكه من خبرات ادارية و ميدانية خلال عمله في المجال التشريعي و السياسي “.

وتابعت الكتلة في بيانها أن “الوفد الزائر أثنى على الجهود الاستثنائية التي يبذلها المحافظ فيحان في بابل وخلال فترة قصيرة من استلامه المحافظة”، مؤكدة “دعمها الكامل له من اجل تقديم الخدمات إلى أهالي المحافظة بعد ماكانت تعاني الكثير”.

من جهته تقدم محافظ بابل عدنان فيحان بـ”الشكر والامتنان الى نواب كتلة الصادقون على زيارتهم و دعمهم المتواصل للمحافظة عبر دورهم المتميز في مجلس النواب” .

ت / ر. م