واع / القبض على متهم بالابتزاز الكتروني في بغداد

واع / بغداد / م . أ

القت مفارز مكافحة اجرام بغداد، اليوم الاحد، القبض على مبتز الكتروني في منطقة الكاظمية .

وذكر بيان للمكافحة تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) ،ان “مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد ضمن منطقة الكاظمية تمكنت من نصب كمين محكم و القبض على متهم بالجرم المشهود لقيامه بابتزاز فتاة الكترونيا وتهديدها بنشر مقاطع فيديو خاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي ما لم تدفع له (خمسة ملايين دينار)”.

وبينت ،” انه خلال التحقيق مع المتهم اعترف صراحة بجريمته، وتم عرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفه وفق احكام المادة ٤٣٠ من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل.

ت / ر . م