واع / اندلع حريق داخل المستشفى الألماني في بغداد
واع / بغداد / ر. م
أفاد مصدر أمني، اليوم الثلاثاء ، باندلاع حريق داخل المستشفى الألماني في منطقة الجادرية وسط العاصمة بغداد.
اشترك معنا في القناة ليصلك كل ماهو جديد
وقال المصدر لـمراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إن “حريقاً اندلع داخل مستشفى الالماني (قيد الانشاء) في منطقة الجادية وسط العاصمة بغداد”.
واضاف، أن “الحريق حدث نتيجة احتراق مواد مستهلكة من النفايات”، مبيناً أن “فرق مديرية الدفاع المدني تمكنت من اخماد النيران”.
ت / ر . م


