واع / الدخيل… إحالة مشاريع التبليط بمحافظة نينوى على اصحاب معامل الاسفلت
واع مكتب نينوى مقدام خزعل
اعلن محافظ نينوى عبدالقادر الدخيل عن إحالة مشاريع التبليط بشكل مباشر الى أصحاب معامل الاسفلت وذلك لضمان ديمومة العمل تطبيقا للبرنامج الحكومي الخاص برئيس الوزراء.
وذكر مصدر اعلامي في ديوان محافظة نينوى لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان الدخيل اكد خلال اجتماع موسع عقده في ديوان المحافظة بعدد من أصحاب معامل الاسفلت العاملة في نينوى على ضرورة التزام أصحاب المعامل بشروط صيانة الشوارع التي يتم تبليطها لمدة لا تقل عن سنتين وان يلتزم أصحاب المعامل بتشغيل ما لا يقل عن 25 عاملا من أبناء المنطقة وذلك للقضاء على البطالة ، مضيفا ان أصحاب معامل الاسفلت هم شريك حقيقي للحكومة المحلية وحلقة ضرورية في بناء واعمار محافظة نينوى.
ت/ز .ن


