واع / مسؤولون بالديمقراطي والوطني تسلموا رواتب 150 ألف موظف وهمي في إلاقليم

واع / بغداد / م . أ

كشف رئيس حزب الجيل الجديد، شاسوار عبد الواحد، اليوم الاربعاء، عن تسلم مسؤولون بالحزبين الكرديين الديمقراطي والوطني رواتب 150 ألف موظف وهمي في إقليم كردستان.

وذكر عبد الواحد في بيان، تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع)، إن “مسؤولين في الحزبين الكرديين الديمقراطي والاتحاد تسلَّموا رواتب ١٥٠ ألف موظف وهميين”.

وأضاف، أن “150 مليار دينار موجودة بقوائم رواتب موظفي الإقليم لكنها توزع على جهات تابعة للديمقراطي والوطني ولا تعطى لأي موظف أو شخص”.

وتابع، أن “100 مليار دينار تذهب لما يسمى (مجلس الأمن القومي) بالإقليم ولا أحد يعلم أين تذهب هذه الأموال”.

وأشار الى أن “الـ100 مليار دينار ليس لها أي أثر أو وجود في أي قائمة أو لأي أشخاص”.

ت / ر . م