واع /رئيس الوزراء يهنئ الصابئة المندائيين بذكرى عيد الخليقة
واع / بغداد
هنأ رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، الصابئة المندائيين بذكرى عيد الخليقة.
وقال السوداني في تدوينه له على منصة “إكس” تابعتها (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، “خالص التهاني وأزكى التبريكات، نتقدم بها إلى الصابئة المندائيين، أبناء شعبنا الأصلاء، وهم يحتفلون بذكرى عيد الخليقة (البرونايا)”.
وأضاف: “نستلهم من هذه المناسبة العزيزة أهمية التنوّع الحضاري والثقافي لوطننا الحبيب، وهي فرصة لتأكيد استمرار حكومتنا في برنامجها الشامل، لرعاية وخدمة جميع أبناء مكوّنات شعبنا الكريم”.
ت / ر . م

