واع / القبض على عدد من مروجي المخدرات في الأنبار

واع / بغداد / م . أ

اعلنت قوة من قسم الأمن في قيادة الحشد الشعبي بمحافظة الانبار، اليوم الثلاثاء، من إلقاء القبض على عدد من مروجي المخدرات غرب الأنبار.

وذكر بيان لقيادة الحشد الشعبي في محافظة الانبار، تلقته ( وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان “ذلك جاء خلال عملية أمنية نوعية في حي التنك التابع لقضاء القائم، حيث تمكنت القوة من القاء القبض على عدد من مروجي المخدرات وضبط 1966 حبة مخدرة”، مشيرا الى “اتخاذ الاجراءات الاصولية اللازمة بحق المعتقلين”.
واكدت القيادة، على “استمرارها في هذه الحملات حتى يتم القضاء على هذه الظاهرة بشكل نهائي وتدعو جميع المواطنين إلى التعاون مع القوات الأمنية والإبلاغ عن أي مشبوهين أو أي معلومات عن تجار أو مروجي المخدرات”.

ت / ر. م