واع /الشرطة الاتحادية تلقي القبض على مجرم خطير في بغداد

بغداد / واع /م.أ

اعلنت وزارة الداخلية اليوم الاربعاء في بيان حصلت (وكالة أنباء الاعلام العراقي/ واع) نسخة منه , عن تمكن قوة من اللواء العشرين شرطة اتحادية بالاشتراك مع مكتب مكافحة إجرام الزهور من تنفيذ عملية أمنية جاءت بعد رصد ومتابعة تم خلالها القبض على أخطر المتهمين في مدينة الحسينية شمالي بغداد. َ
وبينت الوزارة انه “أحد المطلوبين للقضاء بجرائم مختلفة بينها (السطو المسلح ، السرقة ، تجارة المخدرات) “،
واضافت ان القوة المنفذة للواجب تمكنت من القبض على المتهم بعد مواجهة مسلحة معه اثر محاصرته ومداهمة الدار المتواجد فيها .
وفي السياق ذاته تم إحالة المتهم اصوليا إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات التحقيقية والقانونية بحقه لينال جزاءه العادل .

ت / ع.ع