واع / القبض على 19 متسللاً أجنبياً في السليمانية

واع / بغداد / م . أ

اعلنت وزارة الداخلية ، اليوم الخميس ، عن القبض على (21) متسللاً اجنبياً حاولوا تجاوز الحدود بطريقة غير شرعية في السليمانية ونينوى .

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)،” ضمن مهام قيادة قوات الحدود في التصدي لحالات التسلل والتهريب، تمكنت قطعات قيادة حرس حدود المنطقة الاولى ، المتمثلة باللواء الحادي والعشرين ،من القاء القبض على (19) متسللاً اجنبياً حاولوا اجتياز الحدود بطريقة غير شرعية ضمن الحدود الادارية لمحافظة السليمانية “.

واضاف البيان:”كما تمكن الفوج الاول في لواء الحدود السابع عشر ، من ضبط متسللين اثنين حاولا تجاوز الحدود”.

واشار الى تنظيم محضر ضبط اصولي واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم