واع / مجلس الديوانية يعطل الدوام الرسمي غداً بالمحافظة
واع / الديوانية/ م.أ
قرر مجلس محافظة الديوانية، اليوم الأحد، تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة غداً الإثنين.
وذكر المجلس، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه “تقرر تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الإثنين، بمناسبة استشهاد الإمام علي (ع)”.
وأضاف البيان، أن “التعطيل تستثنى منه الدوائر الأمنية والصحية والخدمية”.
ت/ ز.ن


