واع / نائب: سيتم استئناف صرف سلف الحشد الشعبي بعد العيد مباشرةً
واع / بغداد / ر . م
كشف النائب المستقل مصطفى سند، اليوم الثلاثاء ، عن استئناف صرف سلف الحشد الشعبي بعد عيد الفطر بشكل مباشر.
وذكر سند، في تدوينة له عبر قناته الرسمية على تطبيق “تيليغرام” وتابعتها (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، وقال فيها “تاج راسي الحشداوية.. خجلان منكم بموضوع السلف.. بلغناكم سابقاً، اسبوعين ويتم الصرف”.
وأضاف سند، بحسب نص التدوينة، “صار تأخير بسبب توجه الدولة لعدم صرف اي قروض بشكل كاش، يعني لازم شراء الكتروني، وصارت سين وجيم على هذا الموضوع، وانحلت تقريباً نحو الكاش”.
وتابع، ان “الموضوع الثاني صار تخفيض جديد بالسقف، للأسف اعلى سقف هو 10 مليون دينار فقط”.
وبين، “هذا حدي بالضغط، تعرفون علاقاتي متوترة مع أصحاب القرار”.
واختتم تدوينته بالقول “وأخيراً، سيتم استئناف الصرف بعد العيد مباشرةً، التخصيص كمل اليوم ودمتم”.
ت / ر . م


