واع / وزير الداخلية يوجه باتباع الأساليب الحديثة في العمل الشرطوي
واع / بغداد / م . أ
وجه وزير الداخلية عبد الأمير الشمري ، اليوم الاحد ، باتباع الأساليب الحديثة في العمل الشرطوي.
وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، أن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، يواصل جولاته الميدانية للإطلاع على سير العمل في مفاصل وتشكيلات الوزارة، إذ زار قسم شرطة الدورة وتوابعه جنوبي العاصمة بغداد بشكل مفاجئ ،واطلع على أهم الواجبات والمهام التي يقوم بها هذا القسم في تقديم الخدمات للمواطنين والإجراءات المتخذة في إنجاز المعاملات وفق الخطط المرسومة”.
ووجه الوزير، بحسب البيان، بجملة من التوصيات في مقدمتها اتباع الأساليب الحديثة في العمل الشرطوي والابتعاد عن الروتين وتحديث الخطط بما يتلاءم مع المهام الموكلة لهذا القسم وتوابعه.
ت / ر . م


