واع / مجلس صلاح الدين يختار نائبيه …العزاوي نائباً أول للمحافظ والبلداوي ثانياً

واع / بغداد/ م.م

انتخب مجلس محافظة صلاح الدين، اليوم الثلاثاء، نائبي المحافظ والأمين العام للمجلس.

وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “مجلس محافظة صلاح الدين، صوت على انتخاب هاشم العزاوي، نائباً أول لمحافظ صلاح الدين بالإجماع، ومفيد البلداوي نائباً ثانياً”، لافتاً إلى أن “المجلس صوت أيضاً، على انتخاب سعدية محسن، أميناً عاماً للمجلس بالإجماع”.

ولفت إلى أن “المجلس صوت كذلك على انتخاب غسان فارس، مديراً عاماً لصحة صلاح الدين بديلاً عن خالد برهان، وانتخاب أمين عزيز جواد، مديراً لهيئة استثمار صلاح الدين”.

ت/ ز.ن