واع /بحضور سعادة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السداسي …..افتتاح الدورة التحكيمية الدولية والاختبارات والصقل

واع – اربيل – خاص
بحضور الدكتور محمد الدوسري رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السداسي والسيد سعد الكعبي رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم السداسي والسيد حاتم عبود الامين المالي للاتحاد الدولي . وبرعاية وزارة الثقافة والشباب وبالتعاون مع الاتحاد العراقي لكرة القدم السداسي وجامعة صلاح الدين والمديرية العامة للرياضة في اقليم كوردستان العراق . افتتحت اليوم الدورة التحكيمية الدولية والاختبارات والصقل والتي ستستمر لغاية 1- 5 – 2024
مكانة هذه الدورة
وقال السيد سعد الكعبي رئيس الاتحاد العراقي ان هذه الدورة تعد من اهم الدورات التي نظمها اتحادنا لغرض ىاتساع قاعدة اللعبة ومن كل الجوانب التحكيمية لغرض الاطلاع على اخر المستجدات في قانون اللعبة . واشار ان هذه الدورة هي برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم السداسي . ومن المؤمل تنظيم الكثير من الدورات التحكيمية والتدريبية لغرض نجاح مهمتنا .
الاتحاد نتائجه اكبر من عمره
ويذكر بان الاتحاد العراقي سعى ومنذ تاريخ انشائه على ان يكون الاتحاد العراقي من ضمن الاتحادات المتميزة فعلا . حيث نجح الاتحاد في تنظيم الكثير من الدورات التدريبية والتحكيمية اضافة الى البطولات المحلية واخرها بطولة بغداد للشباب التي جرت على ملعب نادي الاعظمية وشارك فيها عشرون فريقا والحال نفسه في تنظيم بطولة للشباب في محافظة كركوك . كما ان الاتحاد له مشاركات دولية ناجحة حيث حصل على المركز الثاني في بطولة اسيا والمركز الثالث في بطولة العالم التي جرت في تركيا اواخر العام الماضي .