واع /مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم الاثنين، عن تأجيل عقد جلسة البرلمان نصف ساعة.

وذكر بيان للدائرة الإعلامية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “مجلس النواب، قرر تأجيل عقد جلسة مجلس النواب نصف ساعة”.

وأضاف أن “ذلك جاء لعدم اكتمال النصاب القانوني”.

ت/ ز.ن